منتدى اعز اصحاب
ا انت غير مسجل لدينا

مرجبا بك
منتدى اعز اصحاب
ا انت غير مسجل لدينا

مرجبا بك
منتدى اعز اصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت جامده اوى

كاتب الموضوعرسالة
بحب البحر
مدير المنتدى
مدير المنتدى
بحب البحر

نكت جامده اوى Empty
مُساهمةموضوع: نكت جامده اوى   نكت جامده اوى I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 4:20 am

ثلاث رؤساء عرب راكبين بالطيارة قال الأول: أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي أسبوع قال الثاني:أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي شهر قال الثالث:أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي سنة فقال لهم الطيار: أنا إذا رميتكم من الطيارة بيهتفلي الشعب العربي طول العمر :d

مرة بخيل جاه عقد عمل في الخليج وبعد شهر من الغياب راسلته حرمه تطلب منه مصروف للبيت فرد عليها جواب زوجتي الغالية لك مني 100 قبلة. فبعد شهر ردت عليه زوجته قائلة: - زوجي الغالي بعد التحية أرسل لك جدول يتضمن نفقات هذا الشهر: 01 - الخضار وصاحب الحليب 20 قبلة. 02 - البواب والسماك و الخباز 20 قبلة. 03 - الجزار 30 قبلة رغم أنه غير مقتنع بالقبل ولكن سوف أتدبر أمره. 04 - صاحب البيت كل صباح قبلة. وأعلمك أن أبناءك يلحون عليا شراء لهم ملابس العيد فالرجاء ارسال لي 100 أخرى. زوجتك المخلصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــة
يقال انا هناك شخص يمشي بعين معصوبة وهو عين الله عليه عينو سليمة مية مية،،،،،،، ومر عليه شخص وقالو وليش تعصب عينك سلمتك،،،،واجابو البخيل ياعم وليش التبذير نشوف بوحدة بس
مسطول مزور ورقة بنكنوت انما 10/10 مع ذلك مسكوه ياترى ليه ؟ عشان كان مزور ورقة بستين جنيه

نكت جامده اوى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  موت وخلصنا..........احلى نكت جامده جداا